جديد تعـــاون : حملة “خدمة بيوت الله”

جديد تعـــاون : حملة “خدمة بيوت الله”

كتبت / مريم الخياري

 

قال النبي صلى الله عليه وسلم

(الْبُصَاقُ فِي الْمَسْجِدِ خَطِيئَةٌ، وَكَفَّارَتُهَا دَفْنُهَا) وقالت عائشة رضي الله عنها (إِنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَمَرَ بِبِنَاءِ المساجدِ فِي الدُّورِ، وَأَنْ تُنَظَّفَ وَتُطَيَّبَ) …. مساجِدنا تستغيث ، مساجدنا تأن ، كيف وهي بيوت الرحمن في أرضه ، أين هي رحمتكم ! وأين هو إيمانكم الخالص !

أين أولئك المشمرين عن سواعدهم لخدمة بيوت الرحمن ؟ وأين من يرغب بمجاورة الحبيب صلى الله عليه وسلم في جنات الخلد ؟

 

 

يسر الشبكة العمانية للمتطوعين ( تعاون ) دعوةَ المبادرات الشبابية للمشاركة في فعالية ( خدمة بيوت الله ) التي ستقام على خط محافظة الباطنة لمدينة مسقط محاذاةً للشارع العام التي تهدف إلى نشر ثقافة الحفاظ على بيوت الله.

دعـــــــــــــــــوة للمشــــاركـــة:

نود إعلامكم بأن الشبكة ستعقد الدورة التدريبية لحملة (خدمة بيوت الله) التي ستبنى عليها أساسيات الحملة :

الزمان : مساء يوم الأحد الموافق 29 ابريل 2012م
الساعة: السادسة والنصف مساءا
المكان : مبنى عمانتل بالموالح

والدعـــــوة عامة لجميـــــــــــع الراغبين في المبادرة والمشاركة

إخوتي / أخواتي

الخير كثير والعطاء لا حدود له بالحياة

ومن منطلق ذلك سعت شبكة تعاون لتنظيم هذه الفعالية الخيرية التطوعية لخدمة المساجد وتنظيفها وصيانتها، حيث ستعقد دورة تدريب وبناء فريق متكامل للمتطوعين الراغبين في المشاركة.

لا نطلب منكم سوى القليل لننال جميعا الأجر العظيم، فلنزكي تلك الأماكن الطاهرة بالروائح الطيبة ، حتى نلقى روائح الجنة وطيبها العبق، لنجعل النور في بيوت الله حراً طليقاً ينشر خيوطه إلى عنان السماء، حتى يغدق الله علينا بنوره في الدنيا والآخرة ، ونلقى جزيل الثواب ، وحسن المآب ، من العزيز التواب.

إخواني الأفاضل ، لنجعل المساجد واجهة خير على بلادنا ، هي كالمرآة التي تعكس نفوس أبناء الوطن، ونحن شباب ذات همة عالية ، وروح تواقة للخير والإيمان ، وقدوة لشباب الإسلام والشباب الصالح، لنتكاتف ونتعاضد من أجل رقيّ بلادنا ورفعتها ، ولنرفع شعارات العمل خدمةً لبيوت الله، وليكُن لَنا خَبيئة من عملٍ صالح نلقى به الله يوم العرض.

 

هذه المقالة كُتبت في التصنيف أخبار, مثبتة, مميز. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.